السياسة السودانية

بايرن ميونخ ينجو من طوفان جالطة سراي بثلاثية – النيلين

نجح بايرن ميونخ في انتزاع فوز صعب من أنياب مضيفه جالطة سراي بنتيجة (3-1)، الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الثالثة بمرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا.

ثلاثية الفريق البافاري جاءت بأقدام كينجسلي كومان، هاري كين وجمال موسيالا في الدقائق 8، 73 و79، فيما سجل ماورو إيكاردي هدف جالطة الوحيد من ركلة جزاء (ق 30).

بهذا الانتصار، وصل بايرن للنقطة 9 في صدارة المجموعة الأولى، ليبقى جالطة خلفه بفارق 5 نقاط.أصحاب الأرض بدأوا المباراة بحماس بالغ، وحاولوا الوصول لمرمى زفن أولريتش في أولى الدقائق، لكن دون تشكيل خطورة حقيقية.

ومن أول فرصة محققة، نجح بايرن في مباغتة جالطة بهدف مبكر بعدما توغل ساني من العمق ومرر الكرة إلى كومان داخل منطقة الجزاء، ليجد الأخير نفسه وجها لوجه مع الحارس موسليرا، فسدد أرضية زاحفة استقرت داخل الشباك.

وكاد جالطة سراي أن يدرك التعادل بعد ثوان معدودة بعدما قابل أكتوركوجلو عرضية من الجهة اليمنى بضربة من الوضع طائرا، لكن براعة أولريتش حولتها إلى ركنية.

بعدها مباشرة، اعترض أولريتش عرضية أرضية من الجهة اليمنى، لترتد الكرة إلى أكتوركوجلو، الذي سددها بغرابة أعلى العارضة.

واستمر طوفان هجمات الفريق التركي، حيث كان إيكاردي على مقربة من صيد الشباك برأسية ارتطمت بالقائم، بعدها وجه توريرا تسديدة قوية على حدود منطقة الجزاء، لكنها حادت عن المرمى بقليل.وشهدت اللحظات الأخيرة تسجيل جالطة هدفا ثانيا عن طريق بارداكشي، لكن مساعد الحكم رفع رايته في إشارة للتسلل قبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية بفوز بايرن 3-1.

كووورة


مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى