السياسة السودانية

والي القضارف يتفقد سير العمل بهيئة مياه ولاية القضارف – النيلين

تفقد والي القضارف المكلف الاستاذ محمد عبدالرحمن محجوب لدى زيارته صباح اليوم لهيئة مياه الولاية يرافقه المدير العام لوزارة المالية والقوى العاملة الاستاذة نجاة احمد محمد والمدير التنفيذي لبلدية القضارف الاستاذ عباس ادريس محمد، تفقدوا سير العمل بالهيئة ومعوقاته بالتركيز على عمليات انسياب الامداد المائي من محطة مياه الشواك والمحطات الاخرى.

وعقد الوالي المكلف اجتماعا بمباني الهيئة مع مدير الهيئة المهندس عمر بدوي محمد ومعاونيه الذين قدموا تنويرا للوالي عن خطة عمل الهيئة واستعدادها لفصل الصيف.

ووجه الوالي المكلف ادارة الهيئة بمد احياء ودالكبير وكرفس وبدر والصداقة بمياه الشواك عبر الشبكة الداخلية لمياه القضارف، كما دعا الهيئة الى تفعيل عمليات تحصيل فواتير المياه لتسهم بصورة فاعلة في الايفاء باستحقاقات العاملين بالهيئة وضمانا لانسياب الامداد المائي لاحياء المدينة.

الى ذلك وجه والي القضارف المكلف ادارة الهيئة باجراء معالجات هندسية لمصرف الشارع الرئيسي امام مباني الهيئة، معلنا عن توفير حكومة الولاية لعدد 3 حفارات من القوات المسلحة لتعين الهيئة في حفر ابار المياه.

كما اطمأن الوالي المكلف على العمل الجاري في حفر عدد 37 بئرا بمناطق الولاية المختلفة بالاضافة الى المخزون المائي بحفائر المياه بعدد من مناطق الولاية الذي تحقق بفضل اجراء عمليات صيانة الحفائر التي تمت لها قبل حلول فصل خريف العام الحالي ومعدلات الامطار الجيدة التي شهدها.

سونا


مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى