السياسة السودانية

برشلونة يواجه أزمة لم تكن في الحسبان بعد الرحيل عن كامب نو

[ad_1]

يواجه فريق برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم بوادر أزمة في الموسم المقبل 2023-2024، الذي سينتقل خلاله إلى ملعب مونتجويك الأولمبي بسبب أعمال البناء والتطوير في كامب نو.

وأكدت صحيفة “أس” (as) الإسبانية أنه لا يوجد إقبال على شراء التذاكر الموسمية من قبل أعضاء النادي والأشخاص الذين اعتادوا اقتناء هذه البطاقات.

وأوضحت أن 15 ألف مشترك فقط -من أصل 80 ألفا اعتادوا شراء التذاكر كل موسم في ملعب كامب نو- هم من تقدموا بطلب شراء تذاكر الموسم الجديد.
وأشارت إلى أن برشلونة حجز لأعضائه والمنتسبين إليه 27 ألف مقعد من أصل 49 ألفا هي السعة الإجمالية لملعب مونتجويك، الذي سيكون معقل “البلوغرانا” المؤقت خلال موسم 2023-2024 لحين العودة إلى كامب نو في الموسم الذي يليه، وهو ما يعني أنه ما زال هناك 12 ألف تذكرة متوفرة للأعضاء.

وحسب صحيفة “أس”، فإنه سيكون بإمكان أعضاء برشلونة الحصول على التذاكر الموسمية بشكل رسمي بدءا من غد الاثنين.

وسيكون على المشجعين البحث عن بدائل في المواصلات من أجل الوصول إلى ملعب مونتجويك على اعتبار أن الطريق إليه ليست مثالية، وفق الصحيفة الإسبانية.

ويسابق برشلونة الزمن من أجل تجهيز الملعب بالكامل من أجل استضافة مباريات الفريق البيتية في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.
ويجري العمل حاليا على تركيب أجهزة التكييف لغرف اللاعبين الخاصة بتبديل الملابس وقاعة المؤتمرات الصحفية.

كما يتم تطوير الغرف الخاصة بتقنية حكم الفيديو (VAR) بالإضافة إلى تقوية إنارة الملعب، وتجهيز المناطق الخاصة بكبار الشخصيات.

وبالإضافة إلى ذلك، سيتعين على برشلونة دفع ما بين 15 إلى 20 مليون يورو كأجرة للملعب لبلدية المدينة.

وكشف برشلونة يوم 23 مايو/أيار الماضي عن الأسعار الجديدة الخاصة بالتذاكر الموسمية 2023-2024 لمباريات الفريق على ملعب مونتجويك.

وجاءت الأسعار أقل بمقدار 50% من أسعار الموسم الماضي، إذ تراوحت بالموسم الجديد ما بين 255 و870 يورو ولمدة موسم واحد فقط، وذلك بعد تصديق مجلس إدارة النادي اللائحة.

ووصلت أسعار التذاكر الموسمية في برشلونة للموسم المنتهي 2022-2023 ما بين 506 إلى 1738 يورو.

سكاي نيوز
الجزيرة

[ad_2]

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى